القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة للتوظيف 15 منصبا في مختلف الدرجات بجماعة طانطان آخر أجل 23 يوليوز 2021

مباراة لتوظيف 15 منصبا في مختلف الدرجات بجماعة طانطان آخر أجل 23 يوليوز 2021

المملكة المغربية

وزارة الداخلية

جهة كلميم - وادنون

إقليم طانطان

جماعة طانطان

مديرية المصالح

قسم الشؤون المالية والادارية والقانونية

مصلحة الشؤون المالية

إعلان بشأن إجراء مباراة لتوظيف في مختلف الدرجات بجماعة طانطان

يعلن رئيس الجماعة الترابية طانطان عن تنظيم مباراة التوظيف في الدرجات الأمشار إليها في الجدول أسفله ، وذلك يوم 07 و 08 غشت 2021 على الساعة التاسعة صباحا بالمقرات التي ستحدد لاحقا بقرار الرئيس الجماعة المعنية ويشارك فيها المترشحات و المترشحون المستوفون للشروط المحددة بنفس الجدول.

يحدد عدد المناصب المتباري بشأنها وكذا التخصصات المطلوبة وفق الجدول الملحق بهذا القرار ويخصص 25% منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم او مكفول الأمة او عسكري قديم و 7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين الحاملين لبطاقة شخص معاق مسلمة طبقا لأحكام المادة 8 من المرسوم رقم 2.97.218 الصادر في 18 شعبان 1418 الموافق ل 19 شتنبر1997.

شروط و إجراءات الترشيح:

يفتح باب الترشيح في وجه أصحاب الدبلومات والشهادات المطلوبة للترشح في مختلف الدرجات حسب الجدول أسفله.


الدرجات التخصصات المطلوبة عدد المناصب الشروط
طبيب من الدرجة الأولى تخصص الطب العام 01 تفتح هذه المباراة في وجه المترشحات المترشحين من جنسيةمغربية والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية، والحاصلين على الدكتوراه في الطب العام أو إحدى الشهادات المعادلة لها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل.
مهندس دولة من الدرجة الأولى الهندسة المدنية 01 تفتح هذه المباراة في وجه المترشحات المترشحين من جنسية مغربية والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية، والحاصلين على شهادة مهندس دولة المسلمة من طرف المدارس أو المعاهد او المؤسسات الجامعية الوطنية المؤهلة التسليمها، أو أحدى الشهادات المعادلة لها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل.

تقني من الدرجة الثالثة
الأشغال الكبرى 02


تفتح هذه المباراة في وجه المترشحات المترشحين من جنسية مغربية والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة او الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة، والحاصلين على دبلوم التقني المتخصص بالنسبة للتقني من الدرجة الثالثة ودبلوم التقني بالنسبة للتقني من الدرجة الرابعة في التخصصات المطلوبة، المسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 8 جمادي الأولى 1407 (9 يناير 1987) بسن نظام عام المؤسسات التكوين المهني أو أحدى الشهادات المعادلة لها المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل.
التنمية في الإعلاميات 02


تقني من الدرجة الرابعة
تقني في الكهرباء 03
تقني في التعمير 04
تقني في الميكانيك 02


ملف الترشيح :

يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

1- طلب الترشيح لاجتياز مباراة التوظيف يبين فيه الاسم الشخصي والعائلي للمترشح و عنوانه وتوقيعه ورقم هاتفه وبريده الإلكتروني؛

2- نسخة مطابقة لأصل الشهادة في التخصص المطلوب او أحدى الشهادات المعادلة، طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة عند الاقتضاء؛

3- نسخة مصادق عليها البطاقة التعريف الوطنية؛

4- ترخيص كتابي لاجتياز المباراة من طرف الإدارة المشغلة بالنسبة للمترشحات و المرشحين الموظفين؛

5- سيرة ذاتية للمرشح تحمل صورة حديثة؛

6- شهادات العمل او كل وثيقة تثبت الخبرة المهنية المطلوبة للمترشح.

توضع ملفات الترشيح شخصيا بمكتب الضبط بمقر جماعة طانطان الكائن بشارع الحسن الثاني أو ترسل إلى جماعة طانطان، ويحدد آخر أجل لإيداع الترشيحات يوم 23 يوليوز 2021 قبل الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال، وهو آخر أجل لقبول الترشيحات.

سيتم استبعاد أي ملف لا يتضمن كافة الوثائق أو وضع خارج الآجال. وسيتم نشر لائحة المترشحات والمترشحين المقبولين لاجتياز المباراة وتاريخ ومكان إجرائها وإعلان النتائج على موقع التشغيل العمومي: www.emploi-public.ma.

مواد المباراة :

تشمل مباراة التوظيف على اختبارين كتابي وشفوي أو تطبيقي أو هما معا تحدد مدتها ومعاملاتها حسب الجدول أسفله : 

نوع الإختبارالمدةالمعامل
1- الاختبار الكتابي: موضوع يتعلق بالتخصص المطلوب يتضمن موضوعا أو عدة مواضيع اختيارية؛(03) ثلاث ساعات03
2- اختبار شفوي أو تطبيقي: يتمحور حول مواضيع وقضايا مختلفة بهدف تقييم مدى قدرة المترشح على ممارسة المهام المرتبطة بالدرجة المتباري بشأنهابين (10) عشر دقائق و (30) ثلاثون دقيقة لكل مترشح03

تحميل نص الإعلان

شارك الموضوع مع أصدقائك كي تعم الفائدة

تعليقات

التنقل السريع